اخبار فلسطين 47 إصابة جديدة بكورونا في قطاع غزة

اخبار فلسطين 47 إصابة جديدة بكورونا في قطاع غزة
اخبار فلسطين 47 إصابة جديدة بكورونا في قطاع غزة

غزة- "القدس" دوت كوم- سجل قطاع غزة 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وفق التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة في القطاع اليوم الجمعة.

وأضاف التقرير أنه تم تسجيل 48 حالة تعاف من المصابين، إلى جانب تسجيل حالة وفاة للمواطن حسن أحمد اللحام (70 عامًا) من مدينة خانيونس.

وأوضح التقرير أن إجمالي عدد المصابين منذ آذار الماضي 2223 إصابة، منهم 1738 حالة نشطة، و468 حالة تعاف و17 حالة وفاة.

وأشار التقرير إلى أن عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها 1443 عينة.

وأكد أنه كلما التزم المواطنون بالضوابط الصحية سينخفض منحنى تسجيل الإصابات، وكسر حلقات التفشي، حيث أن الاستهتار أو التراخي سيتسبب بوجود بؤر جديدة أشد خطورة من تفشي الوباء.

ودعا الجميع للمحافظة على كبار السن وذوي الأمراض المزمنة والأطفال وضعيفي المناعة وعدم خروجهم من المنازل إلا للضرورة وعدم نقل العدوى إليهم بالاستهتار.

وقال التقرير إن وزارة الصحة تمر بمرحلة خطيرة من نقص الأدوية والمسحات والكتات المخبرية ومتطلبات مواجهة الوباء، مطالبًا كافة الجهات المعنية باتخاذ خطوات عاجلة لضمان تحقيق الاستجابة المطلوبة لمواجهة الوباء في قطاع غزة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين 47 إصابة جديدة بكورونا في قطاع غزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بالصور.. رئيس وزراء مصر يتدلى بحبل داخل "بئر أثري"
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة