اخبار فلسطين هنية يهاتف الرجوب مهنئا بإعادة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم

اخبار فلسطين هنية يهاتف الرجوب مهنئا بإعادة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم
اخبار فلسطين هنية يهاتف الرجوب مهنئا بإعادة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم

القدس"القدس"دوت كوم -تلقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اتصالا هاتفيا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، قدم خلاله التهنئة بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للاتحاد للفترة 2020-2024.

وتمنى هنية مزيدا من النجاح للواء الرجوب وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد في هذه الدورة، مشيرا في هذا السياق إلى التطور الكبير الذي شهدته اللعبة في فلسطين منذ تولي الرجوب إدارة الاتحاد.

وثمن هنية النهج الوحدوي الذي اتبعه اللواء الرجوب والمكتب التنفيذي للاتحاد على الدوام، وحفاظهم على مبدأ حيادية الرياضة وإبقائها بعيدة عن أي شكل من أشكال التناقضات والتجاذبات السياسية.

بدوره أعرب الرجوب عن تقديره لهذه اللفتة، مشددا في هذا السياق إلى أن الرياضة الفلسطينية كانت وستبقى عنصرا جامعا للكل الفلسطيني، وأنها ستبقى بمعزل عن أي شكل من أشكال التبعية أو التناقضات.

كما أرسل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو، برقية تهنئة إلى اللواء جبريل الرجوب، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للفترة 2020-2024، وقد جاء نص الرسالة كما يلي:

وطالب انفانتينو من الرجوب نقل التهاني إلى نواب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي المنتخبين والمعاد انتخابهم،شاكرا جهود ومشاركات الرجوب في تطوير الرياضة وتعزيز قيمها في فلسطين والمنطقة.

وتمنى للرجوب ولفريق العمل التوفيق بهذه الولاية الجديدة ومواجهة التحديات واعدا بمواصلة العمل من أجل نمو وازدهار كرة القدم في فلسطين، والشرق الأوسط وحول العالم، في السنوات المُقبلة"

كما هنأ رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، كاشيما كوزو، نظيره اللواء جبريل الرجوب، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للفترة 2020-2024.

وقال كوزو مخاطبا الرجوب انه متأكد بأن شغفكم وقيادتكم المتميزة وخبرتكم الطويلة ستساهم في تطور اتحاد كرة القدم في فلسطين. متمنيا حقاً باستمرار تعزيز علاقات الصداقة بين اتحادينا من خلال النشاطات المتنوعة وتبادل الخبرات في المستقبل.

وتابع: خلال هذه الأوقات العصيبة التي تعيشها كرة القدم في العالم أجمع، نؤمن وبشدة بأن نبقى متوحدين للوقوف في وجه هذه الجائحة (كوفيد-19) لعودة لعبة كرة القدم إلى حياتنا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين هنية يهاتف الرجوب مهنئا بإعادة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق مأساة جديدة.. أم يمنية تروي كيف قُتل ابنها بلغم حوثي أمام أعينها
التالى اخبار فلسطين وزراء حزب العمل يقررون التصويت لصالح حل الكنيست الإسرائيلي