اخبار فلسطين أبو عيطة: مواقف الكونغرس الأميركي تجاه الشعب الفلسطيني متطرفة

اخبار فلسطين أبو عيطة: مواقف الكونغرس الأميركي تجاه الشعب الفلسطيني متطرفة
اخبار فلسطين أبو عيطة: مواقف الكونغرس الأميركي تجاه الشعب الفلسطيني متطرفة

غزة - "القدس" دوت كوم - وصف فايز أبو عيطة أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، المواقف الصادرة عن أعضاء الكونغرس الأميركي تجاه الشعب الفلسطيني، بأنها متطرفة.

وأشار أبو عيطة في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، إلى مواقف سابقة أقرت في الكونغرس ضد الشعب الفلسطيني منها حجب المساعدات المالية لخزينة السلطة الفلسطينية.

ويأتي ذلك الموقف من القيادي الفتحاوي، ردًا على مطالبة عضو الكونغرس عن الحزب الجمهوري دوج لامبورن، بفرض عقوبات على الرئيس محمود عباس، وقيادات السلطة، لدفعهم مخصصات أهالي الشهداء والأسرى.

وقال أبو عيطة "إن مواقف الكونغرس الأميركي كانت منسجمة تمامًا مع المواقف الإسرائيلية، وتأتي للضغط على القيادة والشعب لثني السلطة عن مواقفها التي اتخذتها خلال السنوات الماضية ومنها رواتب أهالي الشهداء والأسرى".

وأضاف "إن الإدارة الأميركية بمواقفها المتطرفة والتي تتبنى الموقف الإسرائيلي بالكامل وضعت نفسها في سلة العداء مع الشعب الفلسطيني".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين أبو عيطة: مواقف الكونغرس الأميركي تجاه الشعب الفلسطيني متطرفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين مصرع طفل غرقًا في بحيرة طبريا
التالى اخبار فلسطين 24 إصابة جديدة بكورونا في عين يبرود