أمريكا تكشف رد فعلها في حال فكر "حزب الله" في عملية عسكرية ضد إسرائيل

أمريكا تكشف رد فعلها في حال فكر "حزب الله" في عملية عسكرية ضد إسرائيل
أمريكا تكشف رد فعلها في حال فكر "حزب الله" في عملية عسكرية ضد إسرائيل

كشف قائد المنطقة الوسطى في ​الجيش الأمريكي​ الجنرال كينيث ماكينزي، رد فعل أمريكا في حال فكّر "حزب الله" اللبناني في تنفيذ عملية عسكرية ضد إسرائيل.

© REUTERS / Ints Kalnins

وقال ماكينزي، خلال إيجاز صحفي عبر ​الهاتف​، إنه "في حال فكّر حزب الله بتنفيذ عملية عسكرية ضد إسرائيل سيكون بذلك قد ارتكب خطأ كبيرا ولن تكون نهاية هذا الأمر جيدة"، لافتا إلى أن "الحزب يشكل مشكلة في نظرنا".

وفي الموضوع العراقي، أوضح ماكينزي "أنه متفائل بشأن واقع وجودنا في العراق، فرئيس الوزراء الجديد مصطفى الكاظمي يريد فرض السيادة العراقية ونحن نتفق معه تماما ونؤمن أنه يمكننا المساهمة في ذلك وأعتقد أنه يسعى إلى كسر سيطرة الميليشيات، ولديه أيضا واقع سياسي عليه التعامل معه وهو يدرك صعوبة هذا الموضوع وعلينا أن نتحلى بالصبر بينما يمضي هو قدما"، لافتاً: "إننا نشرنا أنظمة الدفاع الجوي في المنطقة الخضراء في العراق ولا نود مناقشة التفاصيل التكتيكية حول الموضوع".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال، في وقت سابق، إن لديه معلومات تشير إلى أن إيران أو وكلاءها يخططون لتنفيذ هجمات على القوات والممتلكات الأمريكية في العراق، مهددا أن طهران ستدفع ثمنا باهظا إن وقعت هذه الهجمات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمريكا تكشف رد فعلها في حال فكر "حزب الله" في عملية عسكرية ضد إسرائيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق اخبار فلسطين العليا الإسرائيلية تقرر النظر بالتماسات محرري "وفاء الأحرار" بشكل فردي
التالى البيت الأبيض: الحوثي يُفشل اتفاق معالجة خزان صافر النفطي