اخبار فلسطين أكاديمية نادي الأمل تستضيف نخبة من نجوم الكرة وأبطال الأندية لتطوير مهارات لاعبيها الناشئين

اخبار فلسطين أكاديمية نادي الأمل تستضيف نخبة من نجوم الكرة وأبطال الأندية لتطوير مهارات لاعبيها الناشئين
اخبار فلسطين أكاديمية نادي الأمل تستضيف نخبة من نجوم  الكرة وأبطال الأندية لتطوير مهارات لاعبيها الناشئين

غزة"القدس"دوت كوم -استضافت أكاديمية نادي الأمل بخان يونس، بمقر النادي، نخبة من نجوم الكرة الفلسطينية وأبطالها، ضمن برنامج مخصص وضعه مجلس الإدارة في إطار تعزيز مبدأ التربية والتعليم بالقدوة، ولتطوير مهارات رواد الأكاديمية من الناشئين، حيث كان في استقبالهم رئيس النادي رائد صالحية والأعضاء إيهاب أبو موسى، ومحمد الشريف، ومدرب الأكاديمية رائد شكشك، وأولياء الأمور.

وقال صالحية إن البرنامج التطويري يهدف إلى ترك أثر طيب في نفوس هذا النشء بالقدوة والتقليد، وكذا صقل مهارات لاعبي الأكاديمية، كتجربة هي الأولى من نوعها في الأندية في الإجازة الصيفية.

ومن بين النجوم الزائرة، عبد الرحمن الحاج، ومحمد أبو موسى، وخالد القوقا من شباب خان يونس، ومروان الترابين، وعيد العكاوي من اتحاد خان يونس ، ونجم نادي الهلال حازم شكشك، ونجم أهلي النصيرات حسن أبو حبيب، ومن نادي الأمل وليد أبو موسى.

وعقب خوض الضيوف مباراة استعراضية مع الناشئين في الأكاديمية، أبدى صالحية اعتزازه وشكره بهذه الثلة من النجوم التي أثبتت موطئ قدم في أنديتهم والمسابقات الرسمية خاصة الدوريات، ولاستجابتهم للزيارة التي وصفها بالهادفة والبناءة لغرس المبادئ والقيم التي تحملها لعبة كرة القدم التي دخلت عالم الاحتراف، موضحاً أن الهدف جاء لمتابعة الناشئين في الأكاديمية، وليقتدوا بهم، حتى يشقوا طريقهم على طريق صناعة البطل واستشراف مستقبل البطولة والنجومية.

مِن جانبه، شكر النجم الحاج منظومة نادي الأمل على الاستضافة والفكرة الرائدة، ورؤيتهم في تأسيس جيل رياضي صاعد يكمل َسيرة النجومية في الساحرة المُستديرة، مؤكدًا أنَّ هناك الكثير مِن الأطفال الذين لديهم ملكات ومهارات مُميزة تمكنهم، ليكونوا لبنة الفرق المستقبلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين أكاديمية نادي الأمل تستضيف نخبة من نجوم الكرة وأبطال الأندية لتطوير مهارات لاعبيها الناشئين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق قرقاش: من الأفضل أن تتوقف تركيا عن التدخل بالشأن العربي
التالى اخبار فلسطين أجواء حارة ولا تغير يذكر على درجات الحرارة