اخبار فلسطين الأحمد: القيادة تدرس دعوة المجلس المركزي للرد على ممارسات الاحتلال

اخبار فلسطين الأحمد: القيادة تدرس دعوة المجلس المركزي للرد على ممارسات الاحتلال
اخبار فلسطين الأحمد: القيادة تدرس دعوة المجلس المركزي للرد على ممارسات الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- كشف عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد، اليوم الخميس، النقاب عن أن القيادة تدرس دعوة المجلس المركزي لمنظمة التحرير لبحث اتخاذ إجراءات في مواجهة تصعيد الاحتلال أنشطته الاستيطانية.

وقال الأحمد لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، إن القيادة تدرس جدياً عقد جلسة للمجلس المركزي لـ "اتخاذ الإجراءات المناسبة للرد على ممارسات إسرائيل الاستيطانية".

وذكر الأحمد أنه "على ضوء الإجراءات الإسرائيلية، فإن الرئيس محمود عباس قال للقيادة إنه لا يمكن لهذا الوضع الحالي أن يستمر على حاله".

وأضاف أن "الاتجاه الآن هو البحث في كيفية تنفيذ قرارات المجلسين المركزي والوطني الفلسطينيين لإنهاء العلاقة مع إسرائيل وإعادة النظر فيها بعد أن تنصلت من كل الاتفاقيات الموقعة معها".

وشدد الأحمد على "ضرورة توحيد الجهود الفلسطينية للتصدي للإجراءات الإسرائيلية خاصة أن وجود السلطة أصبح في مهب الريح في ظل إعلانات إسرائيلية شبه يومية عن الضم لأراضي الضفة الغربية وتوسيع الاستيطان".

كما أعلن عن مقترح آخر تتم دراسته بدعوة الجمعية العامة للأمم المتحدة تحت البند السابع و(متحدون من أجل السلام) "حتى يشعر العالم بأن فلسطين جدية في خطواتها لوقف الإجراءات الإسرائيلية".

وسبق أن قرر المجلسان الوطني والمركزي تعليق الاعتراف الفلسطيني بإسرائيل إلى حين اعترافها بدولة فلسطين على حدود عام 1967 ووقف التنسيق الأمني مع إسرائيل والانفكاك من علاقة التبعية الاقتصادية التي كرسها اتفاق باريس الاقتصادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الأحمد: القيادة تدرس دعوة المجلس المركزي للرد على ممارسات الاحتلال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين "النيزك" تحصل على المركز الأول في مسابقة "هاكاثون النساء 2019"
التالى اخبار فلسطين نائب أردني: سنسقط الحكومة اذا لم تلغ اتفاقية الغاز... مسؤولون أمنيون إسرائيليون يحذرون حكومتهم من المس بكرامة الأردن