"أنصار الله" تعلن مقتل عسكريين بقصف شمال حجة وقنص جندي سعودي في نجران

"أنصار الله" تعلن مقتل عسكريين بقصف شمال حجة وقنص جندي سعودي في نجران
"أنصار الله" تعلن مقتل عسكريين بقصف شمال حجة وقنص جندي سعودي في نجران

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيين"، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى من الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، بقصف في محافظة حجة شمال غربي .

القاهرة - سبوتنيك. وذكر المركز الإعلامي لـ "أنصار الله" على حسابه في "تويتر"، أن مدفعية الجماعة قصفت تجمعات وتعزيزات للجيش شمال شرقي مثلث عاهم في مديرية حرض شمال غربي حجة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى واشتعال حريق في المكان المستهدف.

وأشار إلى إطلاق صاروخ محلي الصنع نوع زلزال1 "مداه 3 كيلو مترات" على معسكر للقوات السودانية العاملة ضمن قوات التحالف العربي غرب مديرية حيران شمال غربي حجة.

في سياق آخر، قالت الجماعة إن 5 جنود يمنيين قتلوا بعمليات قنص في مديرية خب والشعف شرق الجوف.

على صعيد عمليات القنص أيضاً، أفاد المركز الإعلامي لـ"أنصار الله" بأن مقاتلي الجماعة قنصوا جندياً من الجيش السعودي في موقع الشرفة بقطاع نجران جنوب غربي السعودية، وجنديين يمنيين قبالة جبل جحفان في قطاع جيزان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "أنصار الله" تعلن مقتل عسكريين بقصف شمال حجة وقنص جندي سعودي في نجران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق اخبار فلسطين 74 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 140 مطلوبًا الأسبوع الماضي
التالى الحريري يأمل في صدور قرار نهائي بشأن نزاع حدودي بحري مع إسرائيل في سبتمبر