اخبار الكويت الان - «التجارة»: لا زيادات في أسعار البصل اليوم الخميس 26 مارس 2020

اخبار الكويت الان - «التجارة»: لا زيادات في أسعار البصل اليوم الخميس 26 مارس 2020
اخبار الكويت الان - «التجارة»: لا زيادات في أسعار البصل اليوم الخميس 26 مارس 2020
أكدت وزارة التجارة والصناعة أمس الخميس أن مخزون البصل المتواجد في الأسواق المحلية متوافر وبكميات مناسبة ولن تكون هناك زيادات في الأسعار.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي أن وكيل الوزارة عبدالله العفاسي اجتمع مع موردي وتجار البصل للتاكيد على القرار (67/2020) حول تثبيت الاسعار مطالبا أيضا بعدم تقليل الكمية المعروضة من البصل في الاسواق.
وعلى الصعيد ذاته أكدت الوزارة تعامل مفتشيها مع حالة التدافع التي تناقلتها وسائل التواصل الإجتماعي لمجموعة من العمال في سوق الفرضة حول حاوية (البصل) حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازم بحقهم.
وأشارت إلى تعامل المفتشين مع الحدث العرضي من خلال تنسيق السير للباعة والمستهلكين وفق الخطط الموضوعة مؤكدة انسيابية سير العمل في الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية و(سوق الفرضة).
وشددت على ضرورة الالتزام في القانون لما تمر به البلاد من ظرف استثنائي وأنها ستكون وفرقها التفتيشية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه من استغلال هذا الظرف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - «التجارة»: لا زيادات في أسعار البصل اليوم الخميس 26 مارس 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - «الخارجية» لمواطنينا بالخارج: لاتنتقلوا دون التنسيق مع بعثاتنا اليوم الخميس 26 مارس 2020
التالى اخبار الكويت الان - الطيران المدني : تسيير 3 رحلات غدًا الجمعة لعودة الكويتيين من برشلونه ولندن وروما اليوم الخميس 26 مارس 2020