اخبار الخليج - خفر السواحل يضبط 700 كيلوغرام من الروبيان تم صيده بواسطة شباك الجر القاعية

صرح قائد خفر السواحل أنه في إطار جهود خفر السواحل في التصدي للمخالفات المتعلقة بالصيد والأدوات المستخدمة فيه، فقد تمكنت شرطة الدوريات البحرية والإسناد البري التابعة لقيادة خفر السواحل في واقعتين منفصلتين من ضبط حوالي 700 كيلوغرام من الروبيان تم صيده بواسطة شباك الجر القاعية الممنوع استخدامها وذلك بقاربي صيد على ساحل رأس زويد، ومركبة بمنطقة عسكر، حيث تم استكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالة القضيتين إلى النيابة العامة.

وأكد قائد خفر السواحل على ضرورة التزام البحارة بالقوانين والقرارات المنظمة للصيد والتي تهدف إلى حماية البيئة البحرية والحفاظ على الثروة البحرية للمملكة، مشيراً إلى أن الحملات البحرية والبرية مستمرة لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - خفر السواحل يضبط 700 كيلوغرام من الروبيان تم صيده بواسطة شباك الجر القاعية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وزارة الصحة توفر "599" وظيفة أخصائي غير طبيب وفني بعدة مدن بالمملكة
التالى اخبار الخليج - «الغرفة»: العالم اليوم أحوج ما يكون إلى ما يعزز من ثقافة التسامح والحوار بين الحضارات والأديان