عمدة حقل سابقاً: نحن في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء

عمدة حقل سابقاً: نحن في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء
عمدة حقل سابقاً: نحن في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء

02-06-1442 02:25

صدى تبوك - التحرير

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٩٠ ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله وللشعب السعودي.

إن هذا اليوم يأتي لنستحضر معه كل القيم والمفاهيم والتضحيات التي أسهمت في قيام هذا الكيان الغالي والتعبير عما تكنه الصدور من محبة وتقدير لمن كان لهم الفضل بعد الله في ما نعيشه اليوم من نعمة الأمن والرخاء والاستقرار كما ان هذه الذكرى تأتي أيضا ونحن كلنا فخر وعزة بما وصلت إليه مملكتنا الحبيبة من منجزات حضارية فريدة وشواهد كبيرة أرست قاعدة متينة لحاضر زاهرٍ وغدٍ مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم.

عودة بن سالم الرشيدات الدبور
عمدة محافظة حقل سابقاً

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عمدة حقل سابقاً: نحن في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار