الصحة تفعُل أنشطة اليوم العالمي لسلامة المرضى

الصحة تفعُل أنشطة اليوم العالمي لسلامة المرضى
الصحة تفعُل أنشطة اليوم العالمي لسلامة المرضى

01-29-1442 02:23

صدى تبوك - متابعة

تنفذ وزارة الصحة مجموعة من الأنشطة الإفتراضية والأنشطة الأخرى وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لسلامة المرضى 2020، الذي يقام هذا العام تحت شعار "سلامة العاملين الصحيين"، من أجل تعزيز الفهم العالمي لسلامة العاملين الصحيين وتكثيف مشاركة الجمهور في مأمونية الرعاية الصحية، والنهوض بإجراءات عالمية ترمي إلى تحسين سلامة العاملين الصحيين، والحد من الأذى الذي يصيبهم .
وتشمل أهداف اليوم العالمي لسلامة المرضى 2020، إذكاء الوعي على المستوى العالمي بأهمية سلامة العاملين الصحيين وعلاقتها بسلامة المرضى، وإشراك العديد من الجهات ذات العلاقة، وإعتماد إستراتيجيات متعددة الوسائط لتحسين سلامة العاملين الصحيين، إضافةً إلى تنفيذ إجراءات عاجلة ومستدامة من جانب جميع الجهات صاحبة المصلحة للإعتراف بسلامة العاملين الصحيين كأولوية لضمان سلامة المرضى والإستثمار في المجال، وإظهار التقدير الواجب لتفاني العاملين الصحيين وعملهم الدؤوب، لاسيما في السياق الحالي للتصدي لجائحة كوفيد-19 .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصحة تفعُل أنشطة اليوم العالمي لسلامة المرضى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج -  د. شيماء النشابة: أهمية إجراء الفحص المختبري فور ظهور أي أعراض تجنباً لحدوث مضاعفات خطيرة لـ كورونا
التالى اخبار الخليج - «النيابة»: اخلاء سبيل المتهم بإهانة الصحابة الكرام ومنعه من السفر وإحالته للمحكمة