اخبار الخليج - « مكتبة الأطفال» تختتم برامجها الصيفية بقصص تفاعليّة

اختتمت مكتبة الأطفال بمركز عيسى الثقافي سلسلة برنامجها الصيفي بتنظيم نشاط تفاعلي (عن بُعد) للأطفال بعنوان «كالأصابع في اليد»، قدمتها الكاتبة نهى كرمستجي للفئة العمرية 7-12 عام.

وقدمت الكاتبة قصة تفاعلية عن تنوع الأصابع في اليد وإعطاء نموذج واقعي لترسيخ قيم اجتماعية وإنسانية أهمها «الاتحاد» بنظرة عالمية، وبأسلوب قصصي مشوق، وذلك بتسلط الضوء على الأسرة باعتبارها أساس هذه المنظومة، كما تم التطرق خلال القصة التي تم تقديمها إلى مفهوم الجمال في التنوع والتعددية وان جميع العناصر في الكون والأرض بما فيهم التنوع الإنساني مرتبطين ومكملين لبعضهم البعض، وإن أهمية كل فرد وقوته وتطوره وسلامه تكمن في اتحاد الجميع.

ويأتي البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي تقيمها مكتبة الطفل خلال الفترة الصيفية، وذلك من خلال تقديم ورش وأنشطة تفاعلية تتناسب مع مختلف الفئات العمرية التي تستهدفها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - « مكتبة الأطفال» تختتم برامجها الصيفية بقصص تفاعليّة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «الخارجية» تعقد ورشة العمل الثانية بعنوان «دور الإعلام والصحافة وخطة العمل الوطنية لحقوق الإنسان»
التالى اخبار الخليج - السجن خمس سنوات لمسئولي بنك المستقبل وغرامات تصل في مجموعها الى 42 مليون دينار