اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي

اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي
اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي

انطلاقا من حرص ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وضمن جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز الإجراءات والتدابير الوقائية بالتعاون مع الإدارات الأمنية ، أقامت المحافظة حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي بالشراكة مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من المتطوعين.

وبهذه المناسبة ، أشاد سمو المحافظ بالشراكة المجتمعية القائمة والجهود المبذولة من قبل رجال الأمن والمتطوعين ، مؤكداً سموه أن حملات التطهير الاحترازي تأتي من منطلق تعزيز الوعي وتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة، للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

وقد اشتملت حملة التطهير الاحترازي التي اقيمت بمنطقة الرفاع الشرقي تطهير المرافق العامة بمشاركة المتطوعين الذين ساهموا بدورهم البارز في المسؤولية المجتمعية التي تندرج وفق مبدأ الشراكة المجتمعية لتعزيز الوعي والتباعد الاجتماعي من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وقد حضر حملة التطهير الاحترازي ، عدد من المسؤولين بالمحافظة و ضباط من الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين
التالى حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت