«هدف» يوضح أسباب الإنذارات والخصومات المالية من دعم حافز

«هدف» يوضح أسباب الإنذارات والخصومات المالية من دعم حافز
«هدف» يوضح أسباب الإنذارات والخصومات المالية من دعم حافز

11-13-1441 08:27

صدى تبوك - متابعة

أوضح صندوق التنمية البشرية «هدف» أسباب الإنذارات والخصومات من دعم برنامج حافز للباحثين عن عمل، مشيرًا إلى ضرورة الحذر من الحسابات الوهمية وإفشاء المعلومات الشخصية.

وأكد «هدف»، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة أن سبب الإنذارات والخصومات المالية من إعانة برنامج حافز وجود (دخل ثابت معلن عنه بملفكم الإلكتروني مثل الضمان الاجتماعي والراتب التقاعدي - خصم بسبب الإنذارات).

وأضاف صندوق «هدف» أنه يمكن للمتضررين من خصم دعم برنامج حافز، تقديم تظلم من خلال ملفهم الإلكتروني مع أهمية إرفاق ما يثبت صحة التظلم.

جاء ذلك ردًّا على استفسار إحدى المغرادت على الحساب الرسمي لصندوق هدف: «أنا نزلت عليَّ مخالفتان بدون سبب: أمس واحدة واليوم واحدة، وحاولت الاتصال لكن لم يرد أحد.. أريد حلًّا لمشكلتي».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «هدف» يوضح أسباب الإنذارات والخصومات المالية من دعم حافز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق مهرجان «أفلام السعودية» يتيح مشاركات إضافية لصنّاع الأفلام
التالى حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت