طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر أبشر

طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر أبشر
طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر أبشر

06-21-1441 12:09

صدى تبوك - متابعة

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عن طريق أبشر، مشيرةً إلى أن المنصة بها جميع الإجراءات لاستخراج بدل فاقد للهوية الوطنية.

وتابعت الأحوال ردًّا على استفسار في هذا الشأن عبر العناية بالعملاء بتويتر، أنه يتم الدخول عبر منصة أبشر، ثم يتم إلغاء الوثائق عن طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة، كما يحجز الشخص موعدًا إلكترونيًّا عن طريق خدمة طلب وثيقة بدل فاقد.

وبعدها يجب إحضار جميع المتطلبات المذكورة بتذكرة الموعد.

كما أكدت وكالة الأحوال المدنية أن خدمة التعريف الإلكتروني تمكن أحد الوالدين من التعريف على الأبناء عبر منصة أبشر، دون الحاجة لمرافقتهم لمكتب الأحوال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طريقة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر أبشر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - 24 ألف طالب يحصلون على شهادات تخصصية في علوم الحاسوب
التالى اخبار الخليج - 54‭ ‬ مشارك‭ ‬خليجي‭ ‬يتنافسون‭ ‬للفوز‭ ‬بجائزة‭ ‬الأفلام‭ ‬القصيرة‭ ‬حول‭ ‬‮«‬ترشيد‭ ‬المياه‭ ‬المن