"حساب المواطن" يدعو المستفيدين لتحديث بياناتهم

"حساب المواطن" يدعو المستفيدين لتحديث بياناتهم
"حساب المواطن" يدعو المستفيدين لتحديث بياناتهم

05-21-1441 07:13

صدى تبوك - متابعة

دعا برنامج حساب المواطن المستفيدين ممن لديهم مستندات منتهية الصلاحية كمستند إثبات استقلالية المسكن، إلى ضرورة إعادة رفعها بتاريخ حديث قبل يوم 25 يناير حتى تتم دراستها للدخول في دورات الأهلية "القادمة".

وأوضح المتحدث الرسمي للبرنامج سلطان القحطاني، أن التحديث يتم من خلال الدخول إلى
البوابة الإلكترونية للبرنامج
، والدخول على صفحة إدارة المرفقات وحذف المستند المنتهية صلاحيته وإرفاق مستند جديد ساري المفعول، وذلك حتى لا تتأثر أهليتهم في البرنامج.

وأكد القحطاني أن حملات الإفصاح وتحديث البيانات المستمرة، تهدف إلى التأكد من توجيه الدعم ليتركز وبشكل فعّال على المستفيدين الأكثر استحقاقاً إلى جانب رفع كفاءة الدعم.

وأفاد بأن البرنامج يتحقق من صحة البيانات عبر آلية مرتبطة بعدة جهات حكومية لجمعها ومطابقتها بما أفصح عنه في البوابة للتأكد من معايير استحقاق المستفيدين، مشيراً إلى أن عدم تحديث المستفيدين لبياناتهم في حال طرأ عليها أي تغيير ينتج عنه عدم استحقاقهم في الدفعات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "حساب المواطن" يدعو المستفيدين لتحديث بياناتهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - وزيرة الصحة تستقبل الدكتور محمد النفيعي بمناسبة حصوله على الزمالة الإكلينيكية في الطب النفسي
التالى اخبار الخليج - الأوقاف الجعفرية: آلية جديدة لتوزيع المنظفات بالاتفاق مع موردين وتعاقد مع شركات نظافة لرعاية المساجد