اخبار الخليج - السجن 10 سنوات لموظف بالدفاع المدني​​​​​​​ تلقى رشوة مقابل خدمة

صرح محمد جمال سلطان رئيس النيابة بأن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أصدرت حكمها اليوم في واقعة طلب موظف مدني بالإدارة العامة للدفاع المدني لمبلغ رشوة، حيث قضت بسجن المتهم لمدة عشر سنوات وبتغريمه مبلغ ألفين دينار عما نسب إليه من اتهام.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي النيابة العامة بلاغ من الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني مفاده قيام موظف مدني تابع للإدارة العامة للدفاع المدني بطلب واستلام مبلغ مالي وقدره ألفين دينار كرشوة مقابل تقديم خدمة لصالح إحدى الشركات، حيث باشرت النيابة العامة تحقيقاتها واستمعت لأقوال شهود الإثبات كما استجوبت المتهم الذي اعترف بما نسب إليه من اتهام وأمرت بحسبه احتياطياً وإحالته للمحكمة التي قضت بإدانته ومعاقبته عما نسب إليه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - السجن 10 سنوات لموظف بالدفاع المدني​​​​​​​ تلقى رشوة مقابل خدمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق خريطة الطقس في الـ36 ساعة المقبلة.. أمطار خفيفة إلى متوسطة مع حبات البرد
التالى امانة تبوك تدشن ورشة عمل كود البناء السعودي بالمنطقة