اخبار الخليج - أمين عام الخيرية الملكية يستقبل ناريس قمبر ويُهنئها على نجاح حفل تدشين كتابها «من مطبخي»

استقبل سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية سيدة الأعمال ناريس نبيل قمبر مؤلفة كتاب "من مطبخي"، وذلك بمناسبة نجاح حفل تدشين كتابها الأول في مجال الطبخ والموجه للأطفال والناشئة "من مطبخي".

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور مصطفى السيد بسيدة الأعمال ناريس نبيل قمبر وهنئها على نجاح حفل تدشين كتابها "من مطبخي" والأقبال الكبير من الجمهور عليه، واُثنى سعادته على فكرة الكتاب والذي يتناول مجموعة من الدروس الخاصة بفنون الطبخ للأطفال، بالإضافة إلى وصفات لوجبات قيمة ومتنوعة. فيما أشاد الدكتور مصطفى السيد بمبادرة سيدة الأعمال ناريس قمبر من خلال تخصيص ريع كتاب "من مطبخي" لصالح المشاريع التعليمية والتي تستفيد منها أسر الخيرية الملكية، وأضاف أن مثل هذه المبادرات تسهم في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية الذي يولي له سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية اهتمامًا كبيرًا، حيث يسهم تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية في تعزيز البناء الاجتماعي بمملكة البحرين وغرس روح العطاء والانتماء، إلى جانب نشر ثقافة العطاء واشراك جميع أفراد ومؤسسات المجتمع في العمل الخيري والإنساني.

من جانبها تقدمت سيدة الأعمال البحرينية ناريس نبيل قمبر بالشكر والعرفان للدكتور مصطفى السيد الأمين العام للخيرية الملكية وجميع الموظفين على حسن تعاونهم، وأثنت ناريس على المستوى الاحترافي الذي وصل له موظفين الخيرية الملكية في إدارة الفعاليات وعملية التواصل مع جميع شرائح المجتمع، مما يسهم على تحقيق الرضا الكامل للعملاء المستفيدين والجهات المساهمة في مشاريع المؤسسة الخيرية الملكية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - أمين عام الخيرية الملكية يستقبل ناريس قمبر ويُهنئها على نجاح حفل تدشين كتابها «من مطبخي» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - محافظ الجنوبية يؤكد على تحقيق المزيد من المشاريع التنموية والخدمية تلبية لتطلعات المواطنين
التالى اخبار الخليج - وزارة خارجية مملكة البحرين تدين الهجوم الإرهابي في مقاطعة سانماتينجا ببوركينا فاسو