اقوى منصة تعدين سحابى منصة تريبل ماين لتعديين عملة الايثريوم

اقوى منصة تعدين سحابى منصة تريبل ماين لتعديين عملة الايثريوم
اقوى منصة تعدين سحابى منصة تريبل ماين لتعديين عملة الايثريوم

قبل بضع سنوات عرفت العملة الرقمية المشفرة قفزة كبيرة لدرجة أصبحت حديث ساعة في فترة معينة وهذا ساعدها على السير إلى الأمام، و أسالت لعاب كل من يبحث عن كسب المال، وظهرت طريقة تعدين عملة الرقمية ومن أشهرها البيتكوين والايثريوم والعملات الأخرى وظهرت شركات جديدة في تعدين السحابي وأصبحت تجذب المزيد العملاء بسبب في قيمة جميع العملات المشفرة يعني أن جميع المحاولات الجادة للتعدين من المحتمل أن تحقق أرباحًا كبيرة على صاحبها.

إذا كنت تريد البدء في تعدين العملات الرقمية المشفرة لأنه أصبح عمل جاد وأصبحت شركات المسؤولة عن التعدين حاسمة مع عملائها ، لذا يجب توخي الحذر الشديد في تعاملك مع هذه الشركات لأن زمن الفاكهة الطازجة قد ولى منذ فترة طويلة ، لذلك وجب عليك عدم الاستثمار إلا من خلال شركات ومنصات مضمونه مثل الشركة التي سنتحدث عنها اليوم وهي شركة تريبل ماين Triple Mine .

تريبل ماين هى شركة كندية مسجلة رسمياً فى كندا ومقرها فى ليبين دورفال 582 Avenue Lépine Dorval, QC H9P 1G2 - A1 intermodal old bulding .

فى فترة قصيرة أصبحت الشركة رائدة فى مجال تعدين الايثريوم حيث أنها مصنفة ضمن افضل منصات تعدين عملة الايتريوم Ethereum والأكثر ربحاً من بين الشركات , وفى السطور القادمة سنقوم باستعراض بعض المعلومات عن منصة التعدين السحابي تريبل ماين - triple mine.

 

تعمل منصة تريبل ماين على التعدين السحابي في العملات الرقمية بدءاً من عام ٢٠٢٠ وهي شركة كندية الأصل، وتمثل مراكز بيانات تعدين العملات المشفرة بامتلاكها أكثر من مزرعة كما تعد بنية الأمان الخاصة بمنصة تريبل ماين triple mine قوية، وتعتمد على تكنولوجيا حديثة نوعاً ما وتعمل بأحدث الأجهزة المتطورة في تعدين العملات الرقمية، المنصة تقوم بتعدين عملة. Ethereum بأرباح من 17% الى 20% شهرياً لمدة 31 شهر مما يسمح لك بالحصول على أكثر من 550% من رأس مالك فى مدة زمنية قصيرة .
 

أسعار باقات تريبل ماين - triple mine

باقات منصة تريبل ماين - triple mine مختلفة بدءاً من 50 دولار حتى 12800 دولار وكل باقة لها أرباح ممتازة بنسبة من 17 الى 20% من رأس المال شهرياً وتبدأ من

باقة starter ( الاشتراك بسعر 50 دولار لمدة 945 يوم) ارباح أسبوعية بدءاً من 2 دولار لمدة 31 شهر

باقة Basic ( الاشتراك بسعر 100 دولار لمدة 945 يوم) ارباح أسبوعية بدءاً من 4 دولار لمدة 31 شهر

وحتى الوصول الى باقة

Diamond ( الاشتراك بسعر 12800دولار لمدة 945 يوم) ارباح أسبوعية بدءاً من 500 دولار لمدة 31 شهر
 

كانت هذه نبذة عن الباقات الموجودة بالمنصة ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن المنصة وباقي اسعار الباقات من خلال الموقع الرسمى فى الرابط التالى

https://triplemine.net/pricing
 

مميزات شركة تريبل ماين - triple mine

  • سحب ارباح يومي
  • برنامج حماية المبتدئين ( حفظ أرباحك من 17 الى 20% )
  • وسائل سحب وايداع متعددة
  • دعم فني متعاون
  • عقد 945 يوم
  • الربح من الاحالة او دعوة صديق عن طريقك ( 10% من إجمالى ثمن الباقة )
  • مستويات متعددة للحسابات
     

ومن خلال الرابط التالى ستتمكن من معرفة اخر اخبار المنصة وعملة الايثريوم من المدونة الرسمية لموع تريب ماين - triple mine

https://triplemine.net/news

 

إذا كنت تفكر في البدء تجربة التعدين وكسب المال من العملات الرقمية فهذه هي الفرصة المناسبة لبدأ رحلة تعدين ولست بحاجة إلى أجهزة التعدين لأن منصات التعدين السحابي توفر لك كل الادوات التي تحتاجها لبدأ التعدين،

رابط التسجيل فى منصة تريبل ماين

رابط التسجيل فى منصة تريبل ماين

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اقوى منصة تعدين سحابى منصة تريبل ماين لتعديين عملة الايثريوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق شركة النفط الروسية تتكبد خسائر بمقدار ملياري دولار
التالى وزراء مالية مجموعة العشرين يصادقون على إطار لإعادة هيكلة الديون