كاديلاك CT4 تتألق مع محركها ذو الشاحن التوربيني

أميرة خالد (صدى):

تتألق سيارة ’كاديلاك CT4‘ مع محركها 2.7T ذو الشاحن التوربيني بالجهاز الحلزوني المزدوج كتجهيز قياسي في سيارة CT4-V، وهو يولّد قوّة عالية تبلغ 325 حصاناً مع عزم قدره 380 رطل-قدم، كما يتوفر كتجهيز اختياري في سيارة CT4 Premium Luxury مع قوّة 310 أحصنة وعزم 350 رطل-قدم1. وتم تطوير المحرّك بشكل أساسي كتصميم جديد بالكامل لشركة ’جنرال موتورز‘ مع الاستخدام الأول في ’شفروليه سيلفرادو‘ و’جي إم سي سييرا‘ للعام 2019. لكن من البداية.

و قال كيفن لوتشانسكي، مساعد كبير مهندسي ’كاديلاك‘ للمحرّكات الدولية: "بينما يتشارك محرّك 2.7T لسيارة CT4 التجهيزات الأساسية مع محرّك شاحنات ’جنرال موتورز‘، فإن مستويات الدقّة والأداء والنعومة في CT4 تتوفر بفضل المحتويات وطريقة المعايرة الخاصّة بشركة ’كاديلاك‘. والنتيجة هي استجابة أسرع والمزيد من القوّة والمزيد من الأداء أيضاً في سيارة CT4. ويتصل هذا المحرّك بشكل رائع مع نظام نقل حركة جديد من 10 سرعات حصري بهذه الفئة، مع تميّز كلاهما بوزنهما الأقل وقصورهما المنخفض، مما يحقّق تزايداً سريعاً في دوران المحرّك بالدقيقة وتبديلاً دقيقاً جداً للسرعات."

وتابع لوتشانسكي بأن المحرك يستفيد محرّك 2.7T من الكتلة الأقل بدون المساومة على الطاقة الناتجة عنه. وعلى سبيل المثال، يولّد محرّك 2.7T قوّة حصانية أكثر (+5) والمزيد من العزم (+65 رطل-قدم) بالمقارنة مع المحرّك السابق Northstar V-8 الشهير من ’كاديلاك‘، لكنه يزن 140 رطلاً أقل. وتولّد الخصائص الديناميكية للطاقة والأداء والوزن المنخفض لمحرّك 2.7T ميّزة كبيرة فيما يخصّ تجربة القيادة والسيطرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كاديلاك CT4 تتألق مع محركها ذو الشاحن التوربيني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سقوط شخص من مبنى بجدة
التالى بالفيديو.. أصغر حاج يؤدي مناسك الحج يخطف الأنظار