احتسبت التسعيرة الجديدة قبل موعدها المحدد.. وتم ضبطها

مسقط – الشبيبة

تمكنت إدارة حماية المستهلك ببركاء من ضبط إحدى محطات تعبئة وقود المركبات تقوم باحتساب التسعيرة الجديدة قبل حلول الوقت المحدد لتطبيقها.

وتتلخص الـواقعة في ورود معلومات للإدارة حول قيام إحدى محطات تعبئة الوقود برفع أسعار وقود المركبات وذلك باحتساب التسعيرة الجديدة قبل حلول الوقت المحدد لتطبيقها، وبعد تأكد مأموري الضبط القضائي من صحة المعلومات تبين لهم قيام المحطة باحتساب التسعيرة الجديدة قبل موعدها بأربع ساعات وعلى ضوء ذلك باشروا بضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإصدار محضر ضبط بالواقعة حيث أن هذا الأمر يعد مخالفاً للقرار رقم 12/2011 والمعدل بالقرار 388/2015 الخاص برفع أسعار السلع والخدمات استنادا إلى قانون حماية المستهلك الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 66/2014،

وتهيب الهيئة العامة لحماية المستهلك بمحطات تعبئة الوقود التقيد بالتسعيرة المحددة للوقود والالتزام بالقوانين التي تحمي حقوق المستهلكين، وتجنب الممارسات المخالفة لقانون حماية المستهلك وتؤكد أن الهيئة لن تتوانى في اتخاذ ما يلزم من إجراءات كفلها القانون في سبيل الحفاظ على حقوق المستهلكين وحفظ أموالهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، احتسبت التسعيرة الجديدة قبل موعدها المحدد.. وتم ضبطها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق الذهب يقترب من ذروة 8 أعوام وتنامي مخاوف الفيروس يعزز الطلب
التالى اعتقال تركي بسبب تعليقه على وضع ابنة أردوغان لمولودها الرابع