الجزائر تزود إيطاليا بالغاز الطبيعي حتى عام 2049

الجزائر تزود إيطاليا بالغاز الطبيعي حتى عام 2049
الجزائر تزود إيطاليا بالغاز الطبيعي حتى عام 2049

الجزائر-"القدس"دوت كوم-(د ب أ) - كشفت شركة المحروقات سوناطراك المملوكة للدولة الجزائرية اليوم الأربعاء عن تجديد ثلاثة عقود مع شركة "إيني" الإيطالية تسمح بتسويق الغاز الطبيعي الجزائري لإيطاليا حتى عام 2049 .

وقالت الشركة ، في بيان صحفي اليوم ، إن العقود المبرمة تشمل ثلاثة حقول ، مشيرة إلى التوقيع على مذكرة تفاهم مع الشركة الإيطالية "إيني" بخصوص الاستثمار المشترك واستكشاف المحروقات بالجزائر.

وكانت سوناطراك أعلنت في 25 حزيران/ يونيو الماضي تجديد اتفاقها مع شركة توتال الفرنسية في مجال الغاز الطبيعي المسال لمدة ثلاث سنوات إضافية.

وقالت الشركة ، في بيان صحفي وقتها ، إن هذا الاتفاق سيسمح بتزويد السوق الفرنسية بالغاز الطبيعي المسال الجزائري بأكثر من 2 مليون طن سنويا، مشيرة إلى أن تسليم الشحنات سيتم لمحطة الغاز الطبيعي في فوس كافاو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجزائر تزود إيطاليا بالغاز الطبيعي حتى عام 2049 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق جمعية الإداريين البحرينية تعقد اجتماعها عن بعد
التالى وزير مالية الفلبين يحذر من التسرع في زيادة الإنفاق