الذهب يتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في عامين ونصف

الذهب يتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في عامين ونصف
الذهب يتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في عامين ونصف

لندن-سانا

تتجه أسعار الذهب لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في عامين ونصف العام في الوقت الذي يعزز فيه التفاؤل بشأن إبرام اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة والصين الإقبال على المخاطرة.

وذكرت رويترز أن تداول الذهب في المعاملات الفورية جرى عند 86ر1468 دولارا للأوقية دون تغيير يذكر تقريبا ليتجه صوب تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ أيار 2017 بينما صعدت العقود الآجلة الأمريكية للذهب 2ر0 بالمئة إلى 10ر1470 دولارا للأوقية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة 8ر0 بالمئة إلى 98ر16 دولارا للأوقية وتتجه صوب التراجع نحو ستة بالمئة منذ بداية الأسبوع وهو أكبر انخفاض لها منذ تموز 2017.

وهبط البلاتين 4ر0 بالمئة إلى 1ر905 دولارات للأوقية ويتجه صوب النزول ما يزيد على أربعة بالمئة في الأسبوع وخسر البلاديوم 2ر0 بالمئة إلى 68ر1797 دولارا للأوقية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الذهب يتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في عامين ونصف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اتفاقية بين "مشروعات" و"جسر الملك فهد" لرفع كفاءة تشغيل الجسر
التالى "الغرفة" تنظِّم "أساسيات القيمة المضافة لغير المسجلين" الأحد