اخبار البحرين الان - بلدي الجنوبي يزور "سفاري بقيق" ويثني على التنظيم . اليوم الخميس 16 يناير 2020

اخبار البحرين الان - بلدي الجنوبي يزور "سفاري بقيق" ويثني على التنظيم . اليوم الخميس 16 يناير 2020
اخبار البحرين الان - بلدي الجنوبي يزور "سفاري بقيق" ويثني على التنظيم . اليوم الخميس 16 يناير 2020

قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية بزيارة لمهرجان "سفاري بقيق" بدعوة أخوية من محافظ محافظة بقيق بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية محمد بن سعود المتحمي ورئيس بلدية بقيق المهندس فارس بن محمد آل عريج.

وبالمناسبة، أكد رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية بدر التميمي أن العلاقات البحرينية السعودية وما تحمله من منجزات راسخة وتطلعات واعدة هي مبعث فخر واعتزاز للجميع، مبيناً أن مسار العلاقات الثنائية الممتد عبر التاريخ دليل على عمق الروابط الأخوية وانعكاس حقيقي للمواقف الثابتة بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وتعزيزاً وتوثيقاً لتلك للعلاقات الأخوية البحرينية السعودية، التي تحظي هذه العلاقات بحرص واهتمام ودعم من قيادتي المملكتين.

وتجول رئيس وأعضاء المجلس البلدي على أركان المهرجان والاطلاع على الخدمات المقدمة والفعاليات المنوعة ، كما تم الإستماع لشرح مفصل عن أبرز ما يقدم خلال إقامة المهرجان لزواره من المنطقة والقادمين من خارج المنطقة الشرقية دول الخليج.

كما تمت مشاهدة عروض الفروسية والهجن والسيارات الكلاسيكية وعروض الفنون الشعبية التي تقدم بمشاركات متنوعة من عدد من مناطق المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى عروض شعبية من دول الخليج العرب.

واعتبر بدر التميمي رئيس المجلس البلدي أن الزيارة أتت استجابة للدعوة المقدمة لنا من الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ونحن حريصين على التنسيق المشترك بين البلدين، فيما يخص الجوانب التي يتم الاستفادة من خلالها بالخبرات والكفاءات بشتى المجالات، داعياً للمهرجان في نسخه المقبل مزيد من النجاح والتفوق، وشاكراً لكل القائمين على المهرجان .

وفي ختام الزيارة كرم رئيس المجلس البلدي المسؤولين على المهرجان، حيث تم تقديم درع من المجلس البلدي بمملكة البحرين عرفانا لما قدموه من عمل وجهد مميز .


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - بلدي الجنوبي يزور "سفاري بقيق" ويثني على التنظيم . اليوم الخميس 16 يناير 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - العسومي يطالب بعدم فصل العلاوة عن المتقاعدين . اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020
التالى اخبار البحرين الان - مرشدة اجتماعية تنفذ مشروعاً لتكريم الطالبات المتميزات دراسياً وسلوكياً . اليوم الأربعاء 22 يناير 2020