اخبار البحرين الان - انطلاق حملة المنطقة الغربية للتبرع بالدم السبت . اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

اخبار البحرين الان - انطلاق حملة المنطقة الغربية للتبرع بالدم السبت . اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019
اخبار البحرين الان - انطلاق حملة المنطقة الغربية للتبرع بالدم السبت . اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

تنطلق حملة جمعيات المنطقة الغربية في نسختها الـ12 للتبرع بالدم للرجال تحت شعار "قطرة دم.. تنمح حياة" في صالة ستايل بمجمع الريف التجاري بالمنطقة الغربية صباح السبت من 8:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً.

وترعى الحملة هذا العام شركة بابكو، فيما تنظمها اللجنة المشتركة للجمعيات الخيرية بالمنطقة الغربية وجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر.

وتتمثل اللجنة المشتركة لجمعيات المنطقة الغربية في 9 جمعيات بالمنطقة الغربية هي جمعيات داركليب، وشهركان، وصدد، والمالكية، وكرزكان، ودمستان، والهملة للعمل الخيري، والهملة الاجتماعية، وبوري.

وقال عبدالحسين آل ضيف إن "حملة التبرع بالدم هذا العام في عامها الثاني عشر تواصل عطاءها من أهالي المنطقة الغربية وعموم مناطق البحرين والمقيمين في رفد بنك الدم المركزي بوزارة الصحة بأكياس الدم، سعياً من المتبرعين إلى أن يكون عطاؤهم للدم هو أغلى عطاء بالإمكان تقديمه لأي محتاج في مستشفيات البحرين".

وأضاف آل ضيف"نفخر في اللجنة المشتركة لجمعيات المنطقة الغربية برعاية شركة بابكو لحملة التبرع بالدم التي تأتي ضمن إطار دعم الشركة للأعمال الخيرية وإظهارها بأفضل مستويات، كما نعتز كذلك بالشراكة في التنظيم مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - انطلاق حملة المنطقة الغربية للتبرع بالدم السبت . اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - أمطار رعدية الجمعة.. وطقس غير مستقر . اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019
التالى اخبار البحرين الان - "المهن الصحية" شريكاً في مؤتمر ومعرض طب الأسنان الرابع . اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019