تعرف على قائمة النجوم المكرمين بقاعة «مشاهير الروك» في مايو المقبل

وقع اختيار قاعة Rock and roll، أو قاعة مشاهير الروك، على مجموعة من أسماء النجوم، لتكريمهم فى حفل كبير خلال الفترة المقبلة، وقد أنشئت سنة 1983، وتقع فى كليفلاند، بالولايات المتحده الامريكية، لتسجيل تاريخ الأكثر شهرة والأكثر تأثيرا من الموسيقيين والفرق الموسيقيه والمنتجين، وغيرهم الذين أثروا وتركوا تأثيرا ضخما فى صناعة الموسيقى، وخاصة في مجال الروك أند رول.

تكرم Rock and roll هذا العام  6 من الفرق الغنائية وكذلك الفنانين أبرزهم الراحلة ويتنى هيوستن نجمة "البوب"، وصاحبة الأغنية الشهيرة "I Will Always Love You"، أو "سأحبك للأبد" التى صنفت ضمن أنجح المغنيات فى جميع العصور.

ويتنى هيوستنويتنى هيوستن

 

كذلك يدخل ضمن قائمة المكرمين مجموعة من الفرق، وهى "The Doobie Brothers" و"تي. ريكس"، فهذان الفريقان اشتهرا بشكل كبير فى السبعينيات، وأيضا فريق "Depeche Mode" لموسيقى الروك الإلكترونية الذى تأسس فى الثمانينيات.

Depeche ModeDepeche Mode

 

The Doobie BrothersThe Doobie Brothers

 

تي. ريكستي. ريكس

 

ويتلقى أيضا مغنى موسيقى الهيب هوب The Notorious B.I.G الذى لقى حتفه فى إطلاق نار في لوس أنجلوس عام 1997 تكريما فى الحفل،  وكذلك فريق موسيقى الروك "Nine Inch Nails".

Nine Inch NailsNine Inch Nails

 

The Notorious B.I.GThe Notorious B.I.G

 

تم اختيار الأسماء من بين 16 فريقا موسيقيا رشحتهم لجنة فى أكتوبر، كما تشهد القائمة دخول 4 للمرة الأولى، وهم هيوستن ودوبى براذرز ونوتوريوس بى.آى.جى وتى. ريكس.

وقد أدلى ألف من الفنانين والمؤرخين والعاملين فى صناعة الموسيقى بأصواتهم لاختيار الفائزين، بحسب ما قالت قاعة المشاهير، وستقام الحفل القاعة الرسمى فى 2 مايو وسينقله التلفزيون على الهواء مباشرة.

 

تعرف على قائمة النجوم المكرمين بقاعة «مشاهير الروك» في مايو المقبل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعرف على قائمة النجوم المكرمين بقاعة «مشاهير الروك» في مايو المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق وفاة وريث مؤلف كتاب "سيد الخواتم" عن 95 عاما في فرنسا
التالى البحريني [قاسم حداد] يتوج بجائزة ملتقى القاهرة الدولي للشعر العربي