استئصال ورم سرطاني يزن 6 كجم من رحم مريضة ستينية

تمكن فريق طبي جراحي في قسم أمراض النساء والولادة بمستشفى الملك حمد الجامعي برئاسة البروفيسور محمود سامي إسماعيل استشاري أمراض النساء والولادة من استئصال ورم سرطاني بلغ وزنه 6 كيلوغرامات من مبيض سيدة في العقد السادس من العمر.

ودخلت السيدة للمستشفى وهي تعاني من انتفاخ في البطن وتضخم حجمه والذي تسبب في الضغط على الرحم مما أدى إلى نزول الرحم بالكامل خارج الجسم، حيث تم عمل التحاليل، الفحوصات والأشعة اللازمة للمريضة، وتبين أن الورم سرطاني وعليه قام البروفيسور سامي إسماعيل والفريق الطبي المساعد له بإجراء عملية استئصال الورم والرحم.

وقد تكللت العملية بالنجاح إذ غادرت المريضة المستشفى بعد أيام بصحة جيدة على أن يتم إكمال العلاج الكيماوي للمريضة بمركز البحرين للأورام.

جدير بالذكر أن مستشفى الملك حمد الجامعي يضم العديد من الاستشاريين والمتخصصين في مجال أمراض النساء والولادة بالإضافة إلى استخدام التقنيات والوسائل الحديثة في هذا المجال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استئصال ورم سرطاني يزن 6 كجم من رحم مريضة ستينية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب