نيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع «ذي أندوينغ»

بعد النجاح الكبير لمسلسل «بيغ ليتل لايز»، يعود كاتب السيناريو الأميركي ديفيد كيلي مع «ذي أندوينغ»، وهو مسلسل قصير جديد من بطولة نيكول كيدمان يتمحور أيضًا حول جريمة تهز المجتمع المخملي لكن في نيويورك هذه المرة.

وثمة أوجه شبه عدة بين العمل الجديد الذي انطلق بثه الأحد عبر «إتش بي أو» في الولايات المتحدة، و«بيغ ليتل لايز» الذي فاز في موسمه الأول بأربع جوائز «غولدن غلوب» وثماني جوائز «إيمي».

ومن بين مواضع التشابه هذه، وجود مجتمع مصغر قائم على المال وقواعد سلوكية محددة بدقة، تدخل إليه جهة خارجية وتضرب استقرار المنظومة برمتها، لتُكشف بعدها الأسرار واحدا تلو الآخر وتسقط الأقنعة.

كذلك، يشكل المسلسل الجديد عودة نيكول كيدمان التي فازت بجوائز عن دورها المركب في «بيغ ليتل لايز». وتؤدي كيدمان في «ذي أندوينغ» شخصية غريس فريزر المعالجة النفسية التي تلعب دورًا مركزيًا في القصة، فيما كانت البطولة جماعية أكثر في «بيغ ليتل لايز».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع «ذي أندوينغ» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إطلاق إسم "المعجزة الصغيرة" على باندا ولد في حديقة واشنطن
التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب