البحرين تودع فصل الصيف يوم الثلاثاء المقبل

أفاد الباحث الفلكي محمد رضا العصفور أن مملكة البحرين ستودع فصل الصيف وهو أطول فصول السنة يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر2020 إيذانًا بدخول فصل الخريف فلكيًا في تمام الساعة 04:30 مساء في ظاهرة فلكية تُعرف بـ «الاعتدال الخريفي» والذي يستمر لمدة 89 يومًا و20 ساعة و31 دقيقة.

وأوضح العصفور أن في يوم الاعتدال الخريفي ستشرق الشمس من نقطة الشرق تمامًا وستغرب من نقطة الغرب تمامًا بينما يبدأ موقعها بالميلان تدريجيًا نحو جهة الجنوب، وستكون أشعة الشمس في هذا اليوم عمودية تمامًا على خط الاستواء كما يتساوى فيه الليل والنهار بشكل تقريبي، وفي مملكة البحرين يتساوى الليل والنهار تمامًا يوم الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر 2020، حيث ستشرق الشمس 05:28 صباحًا وستغرب 05:28 مساءً بينما يكون منتصف النهار 11:28.

وشدد العصفور على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية الصادرة من الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19) للوقاية من جائحة كورونا بشكل خاص والأمراض الموسمية التي تأتي بالتزامن مع تغيير الجو في فصل الخريف كالأنفلونزا ونزلات البرد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحرين تودع فصل الصيف يوم الثلاثاء المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!