سجن طبيب أسنان أجرى عملية على لوح «هوفربورد»

حكم على طبيب أسنان أميركي بالسجن 12 عامًا بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر وارتكاب عمليات تزوير مع شركات التأمين، بعدما ظهر في تسجيل مصور وهو يعالج مريضة وقوفًا على لوح «هوفربورد» الكهربائي.

ويبيّن الفيديو طبيب الأسنان سيت لوكهارت واقفًا على لوح «هوفربورد» الكهربائي، وهو جهاز يتيح التنقل تلقائيًا عبر الوقوف على منصة متحركة على عجلتين، ويستخرج سنا من فم امرأة تبدو تحت أثر التخدير ثم يتحرك داخل الغرفة على لوحه رافعًا يده للاحتفال.

لكن هذا «الإنجاز» لم يرُق للهيئات القضائية في ولاية ألاسكا الأمريكية التي حكمت عليه أخيرا بالسجن عشرين عامًا، بينها ثماني سنوات مع وقف التنفيذ، وبدفع غرامة قدرها 2.2 مليون دولار. فقد أدين طبيب الأسنان البالغ 35 عامًا بست وأربعين تهمة بينها مزاولة مهنة طب الأسنان بصورة غير قانونية واختلاس أموال وعمليات تزوير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سجن طبيب أسنان أجرى عملية على لوح «هوفربورد» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق موريتانيا تسجل 13 إصابة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!