طرد حارس وزير الخارجية البريطاني لنسيانه مسدسه في طائرة أميركية

طرد حارس وزير الخارجية البريطاني لنسيانه مسدسه في طائرة أميركية
طرد حارس وزير الخارجية البريطاني لنسيانه مسدسه في طائرة أميركية

أفادت الشرطة البريطانية، السبت، أن ضابط حراسة مكلف بحماية وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب، طرد بعد نسيانه سلاحه المحمّل على متن طائرة، لدى عودته من رحلة إلى الولايات المتحدة.

وكان عامل صيانة قد عثر على السلاح، وهو مسدس نصف أوتوماتيكي من طراز غلوك-19، في جيب مقعد بطائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" الأميركية، بعد هبوطها في مطار لندن هيثرو يوم الجمعة. وذكرت صحيفة "ذا صن" عن متحدث باسم شرطة لندن أن "ضابط الشرطة المعني قد أعفي منذ ذلك الحين من واجباته العملياتية"، مشيرة إلى خضوعه لتحقيق داخلي حول ملابسات الحادث.

وكان وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب قد زار واشنطن هذا الأسبوع والتقى نظيره الأميركي مايك بومبيو، وفي الزيارة التي حدثت خلالها الواقعة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طرد حارس وزير الخارجية البريطاني لنسيانه مسدسه في طائرة أميركية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق مصر.. كشف تفاصيل مصرع عروسين ليلة زفافهما
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!