السعودية تستعد لأكبر عرض جوي لليوم الوطني

تستعد الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية لإطلاق عدد من الفعاليات التي تشارك بها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، 23 سبتمبر، من بينها أكبر عرض جوي لليوم الوطني على الإطلاق.

وذكرت الهيئة العامة للترفيه في موقعها الإلكتروني أنه «بتوجيه من رئيس مجلس إدارة الهيئة، تركي آل الشيخ، وتحت شعار (همة حتى القمة)، تستعد الهيئة لإطلاق عدد من الفعاليات التي تشارك بها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، في مناطق عدة من المملكة».

وأضافت أن الاحتفالات الوطنية «التي تجسّد قيم التلاحم والولاء للشعب السعودي»، تضم عروضًا جوية متنوعة تشارك فيها نحو 60 طائرة عسكرية وأخرى مدنية، في أكبر عرض جوي لليوم الوطني على الإطلاق.

وأضافت: «سيكون الجمهور على موعد مع مشاهدة العرض الذي سيُقام في الـ23 من سبتمبر على شاشة القناة السعودية عند الرابعة عصرًا، كما تتضمّن الفعاليات عروضًا للألعاب النارية المتنوعة في عدة مواقع مختلفة، سيتم إطلاقها لترسم لوحة إبداعية احتفالية بالذكرى الغالية لليوم الوطني».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعودية تستعد لأكبر عرض جوي لليوم الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق دراسة طبية: الرجال أكثر إنتاجًا للأجسام المضادة ضد "كورونا" من النساء
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!