15 ألف جنيه إسترليني قيمة نظارة غاندي

وجد أحد موظفي دار للمزادات في بريطانيا نظارة الزعيم الهندي المهاتما غاندي، في صندوق بريد المؤسسة، فيما ترك المُرسل رسالة طلب فيها الاتصال به.

وقال العاملون في دار «إيست بريستول للمزادات» لشبكة «سكاي نيوز» البريطانية، إن رجلا وضع النظارة في صندوق بريد الخاص بالدار يوم الجمعة الماضي، وأن أحد الموظفين اكتشفها بعد عطلة نهاية الأسبوع، وأن قيمتها تساوي 15 ألف جنيه إسترليني.

وأضافوا إن النظارات احتفظ بها أحد أقارب مرسلها، الذي كان يعمل في جنوب إفريقيا، في الوقت الذي كان به غاندي في زيارة إلى البلد ذاته، وحدث ذلك بين عامي 1910 و1930، حيث التقى الرجلان وحصل العم على الهدية التاريخية.

وقد أهدى العم نظارة غاندي إلى أبنائه، وانتقلت من أبنائه إلى أحفاده، واستمرت في التنقل من جيل إلى آخر في العائلة إلى أن وصلت أخيرًا إلى صندق بريد دار إيست بريستول للمزادات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 15 ألف جنيه إسترليني قيمة نظارة غاندي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق كوريا الجنوبية تسجل 153 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا