الإمارات تجمع شمل عائلة يمنية يهودية بعد فراق 15 عاما

تجسيدا لنهج دولة الإمارات في ترسيخ القيم الإنسانية، قامت الجهات المعنية في الإمارات بالمساعدة في لم شمل عائلة يهودية من ببقية أفرادها المقيمين بالعاصمة البريطانية لندن، ليجتمعوا معا في دولة الإمارات بعد فراق دام 15 عاما.

وتضافرت جهود الجهات المعنية في الإمارات من أجل تسهيل سفر الأب والأم من اليمن إلى الإمارات، كما تم اتخاذ التدابير اللازمة من أجل سفر بقية أفراد الأسرة وهم الابنة والابن و زوجته والأحفاد، من لندن إلى دولة الإمارات.

وأكد أفراد الأسرة لوكالة أنباء الإمارات أن «جمع شملهم و لقاءهم معا بعد فراق دام نحو 15 عاما، كان أشبه بالمعجزة و الحلم المستحيل، متوجهين بأسمى عبارات الشكر و التقدير إلى دولة الإمارات على الجهود الكبيرة لترتيب هذا اللقاء، الذي يؤكد أيضا نهج الدولة الإنساني الرائد و قيمها السامية في التسامح و التعايش والتي تعد نموذجا يحتذى للعالم أجمع»

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الإمارات تجمع شمل عائلة يمنية يهودية بعد فراق 15 عاما ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سيدة تضع مولودها على متن طائرة مصرية
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا