تدهور حالة الفنان محمود ياسين بسبب الزهايمر

أعلنت الفنانة المصرية شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، تدهور حالته الصحية، موضحة أنه يعاني من مرض الزهايمر منذ ثماني سنوات، ولم يعد يتذكر إلا أفراد أسرته، وبعضًا من زملائه الفنانين ممن عملوا معه أو لديهم ذكريات معه.

وقالت شهيرة في مداخلة هاتفية، في برنامج «التاسعة» عبر شاشة التلفزيون المصري، إنها تتمنى أن تستقر حالة زوجها ولا تشهد أي تدهور أكثر من ذلك، لأنها منذ فترة وصلت إلى مرحلة عدم التحسن على الإطلاق.

وأشارت إلى أن آخر جنازة حضرها محمود ياسين كانت للراحل نور الشريف، ولكن بعد ذلك أصبحت تحجب عنه أخبار وفاة زملائه حتى لا يصاب بالاكتئاب، فهو لم يعرف عن وفاة زملائه محمود عبدالعزيز، وفاروق الفيشاوي، ورجاء الجداوي التــي تحدثت معه تلفونيًا منذ فتــرة، وتذكرها، مع أنه لم يعمل معها كثيرًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تدهور حالة الفنان محمود ياسين بسبب الزهايمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق المشهد البشع.. أفعى عملاقة تقتل رجلا و"لا تكتفي"
التالى أصالة تكشف عن أغنيتها الجديدة بالتعاون مع تركي آل الشيخ