تضامنًا مع لبنان.. تأجيل عرض مسرحية «سيد درويش»

أجّل فريق عمل العرض المسرحي المصري «فنان الشعب سيد درويش» افتتاحه الذي كان مقررًا يوم أمس الأربعاء، على مسرح البالون في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك تضامنًا مع ضحايا الانفجار في لبنان.

المسرحية من تأليف السيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب، وتلقي الضوء على كل العناصر التي أسهمت في تكوين شخصية الموسيقار سيد درويش الفنية.

يؤدي أدوار العمل كل من الفنانين محمد عادل الذي يجسد شخصية سيد درويش، ولقاء سويدان، ورشا سامي، وشريف عبد الوهاب، وسيد جبر، ومحمد عنتر، وماهر عبيد، ويوسف عبيد، وسعيد البارودي.

الجدير بالذكر أنّ بطلة العمل الرئيسة الفنانة لقاء سويدان والتي تجسّد شخصية «الست جليلة»، لبنانية الأصل، إذ إن والدها لبناني الجنسية كان قد اختفى في لبنان عقب الحرب الأهلية، لتعود لقاء وتلتقيه بعد فراق استمر سنوات طويلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تضامنًا مع لبنان.. تأجيل عرض مسرحية «سيد درويش» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "لا أعرف من وضعها بحقيبتي".. توقيف رئيس دولة في المطار بسبب 18 ألف دولار
التالى "ميت" يصرخ من الألم أثناء تشريح جثته.. ماذا حدث؟