(ديزني) تقرر أخيرا عرض (مولان) عبر منصتها الإلكترونية

(ديزني) تقرر أخيرا عرض (مولان) عبر منصتها الإلكترونية
(ديزني) تقرر أخيرا عرض (مولان) عبر منصتها الإلكترونية

إفي:

قررت شركة (ديزني) أخيرا وبعد ستة أشهر من التأجيل المستمر بسبب جائحة كورونا عدم عرض النسخة الجديدة من (مولان) في دور السينما، وعرضه مباشرة عبر منصتها الإلكترونية (ديزني+) مقابل مبلغ إضافي.

وكان (مولان) أحد أكثر الأعمال ترقبا في هوليوود وكان مقررا عرضه في 27 مارس الماضي، لكن تم تأجيل هذه الخطوة خلال الجائحة شهرا وراء شهر، وصولا إلى استحالة وصول الفيلم إلى دور السينما.

ويمثل القرار تغيرا جذريا في استراتيجية الشركة الرائدة في المحتوى الترفيهي وسوق المواد السمعية البصرية، لا سيما وأن الفيلم تكلف أكثر من 250 مليون دولار وكانت الشركة تراهن حتى اللحظة الأخيرة على عرضه بالسينما.

إلا أن الظروف، خاصة مع تزايد معدل الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وتعذر فتح السينمات بأوروبا وآسيا، دفعت الشركة لتأجيل عرض الفيلم حتى التوصل لوسائل من شأنها جلب عائدات تغطي الاستثمار.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، (ديزني) تقرر أخيرا عرض (مولان) عبر منصتها الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا