شاهد.. معلم بمكة يحول إطارات السيارات التالفة إلى أحواض زراعية رائعة

أميرة خالد (صدى):

بلمسات إبداعية إستطاع معلم من مكة المكرمة ، أن يحول إطارات السيارات التالفة إلى أحواض زراعية زيّن بها فناء منزله، ما أضفى رونقا جميلا لبيته، حيث روى معلم التربية الفنية بمدرسة عتبة بن غزوان بمكة، بندر حكمي، تفاصيل فكرته، التي انطلقت مع بداية فترة الحجر المنزلي بسبب "كورونا"، حيث قرر أن يعلم أولاده كيفية الاستفادة من خامات البيئة المستهلكة، وتحويلها للوحات جمالية عبر إعادة تأهيل كفرات الإطارات.

وقال حكمي بأنه يقوم بجمع إطارات السيارات، وينظفها ويقصها ويطويها باستخدام السكين والمقص الآلي، وتلوينها بمرسمه الخاص، وزراعتها، لافتا وفقا لصحيفة "سبق" إلى أن هدف مشروعه هو الحفاظ على البيئة واستخدام المخلفات في أعمال فنية وإلقاء الضوء على أعمال التدوير على اختلاف أنواعها.

وأعرب عن تطلعه لأن يتوسع مشروعه وينفذ في المدارس والمجمعات التعليمية، مؤكدا استعداده لتقديم هذا المشروع لوزارة التعليم لدراسته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. معلم بمكة يحول إطارات السيارات التالفة إلى أحواض زراعية رائعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اعتزال اليوتيوبر ماهر موصلي
التالى وفاة مشهور سناب شات "سعد بن درجان الشهراني"