صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!
صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، التي توفيت فجر أمس بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قائلة: "كانت دايما تسأل عليا في البيت، فنانة جدعة، وكمان ابنتها أميرة طالعة جميلة زيها، ربنا يحفظها ويحميها".

وأضافت "أبو السعود"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر"، في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة صالح كامل: "ربنا يرحم صالح كامل، ويرحم الفنانة رجاء الجداوي، مش قادرة أصدق أن الوقت قليل بينها وبينه".

وتابعت: "رجاء الجداوي هتفضل في قلبنا على طول، هتفضل فنانة عظيمة محفورة جوانا، فنانة جدعة وتساعد جميع الناس، مكنتش بتشوف حد محتاج أي حاجة إلا وتساعده على طول دون تفكير".

 

لقاء نادر لرجاء الجدواي تتحدث عن دلال عبد العزيز وميرفت أمين

قالت الفنانة رجاء الجداوى فى لقاء سابق لها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على فضائية، "سى بى سى"، إن الناس تحتاج إلى الطاقة الإيجابية من كل فنان أو مقدم برامج "ليرفع من روحهم المعنوية وسط الظروف الصعبة.

وأضافت رجاء الجداوى، أن الرضا مطلوب فى تأدية أى عمل، قائلة: "أنا عمرى ما قولت إشمعنا ومبحبش الكلمة".

وأشارت، إلى أن هناك صداقة تجمعها مع الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين، قائلة "عمرنا مسألنا مين فينا اسمه أكبر من التانى فى الوسط الفنى".

وتابعت أنك تكون شخص راضى عن نفسك وقنوع بعملك شيء جميل جدًا، منوهة إلى أن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق "كورونا" يعيد "متلازمة الإرهاق المزمن" للواجهة فهل سينتهي الأمر بدواء معتمد
التالى وفاة مشهور سناب شات "سعد بن درجان الشهراني"