وفاة الفنان المصري علي عبدالرحيم عن 59 عامًا

وفاة الفنان المصري علي عبدالرحيم عن 59 عامًا
وفاة الفنان المصري علي عبدالرحيم عن 59 عامًا

غيّب الموت الفنان المصري علي عبدالرحيم ظهر أمس الأول، عن عمر يناهز الـ59 إثر أزمة صحية مفاجئة تعرّض لها، بعدما تعرّض لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، ما تسبّب في الوفاة.

وقدم الراحل ما يقرب من 100 عمل فني، كان آخرها مسلسل «يا أنا يا جدو» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك فيه أحمد بدير ومحمد نجاتي البطولة.

فيما يعد دوره بفيلم «شمس الزناتي» هو الأشهر خلال مسيرته الفنية، إذ قدم دور «سامبو»، وشارك عادل إمام بطولة الفيلم، كما كانت له عدد من المشاركات الدرامية المهمة، بعدما شارك في مسلسلات «ليالي الحلمية» و«الرايا البيضا» و«ضمير أبلة حكمت».

ونعت نقابة الممثلين المصرية رحيل الفنان المصري، الذي انطلقت مسيرته الفنية عام 1985، إلا أن السنوات الأخيرة شهدت غيابه بسبب أزمة صحية تعرّض لها وأجبرته على الابتعاد، قبل أن يعود بالمسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة الفنان المصري علي عبدالرحيم عن 59 عامًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الإمارات: ممنوع سفر المواطنين للسياحة
التالى تعاني من آلام الرقبة؟.. نصائح هامة خلال العمل أو استخدام الهواتف الذكية