نوفمبر موعدًا لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إقامة دورته الـ42 في نوفمبر المقبل، وبدء تلقي الأفلام المشاركة، مع اتخاذ التدابير الصحية الكاملة للحفاظ على سلامة جميع المشاركين، في ظل جائحة فيروس كورونا التي طالت جميع دول العالم.

وقال محمد حفظي رئيس المهرجان، في بيان الثلاثاء، إن «الظروف الصعبة التي فرضها فيروس كورونا على صناعة السينما في العالم تمثل تحديًا كبيرًا، بالتالي فإن إقامة الدورة 42 في حد ذاتها رسالة مهمة للعالم أن لا حياة دون ثقافة أو فن».

وأضاف أن إدارة المهرجان «تعمل منذ بداية أزمة كورونا وفق الإجراءات الاحترازية التي تقرّها الدولة ومنظمة الصحة العالمية، على أن تتخذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة في أثناء إقامة المهرجان لضمان سلامة الجميع، سواء من فريق العمل أو المشاركين من صنّاع السينما والجمهور أيضًا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نوفمبر موعدًا لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مصر تسجل 1025 إصابة جديدة بفيروس كورونا و75 وفاة
التالى حفل زفاف بمقبرة بمدينة المهدية التونسية!!