أضرار استخدام المناديل المبللة على البشرة 

أضرار استخدام المناديل المبللة على البشرة 
أضرار استخدام المناديل المبللة على البشرة 

متابعة- أميرة خالد (صدى):

يعد إزالة المكياج من أهم الخطوات للحفاظ على البشرة، حيث أن إزالته بالمناديل المبللة تسبب بعض مشاكل البشرة.

واتضح أن المناديل المبللة تحتوي على الكحول الذي يزيل مكياجك ولكنه يزيل الزيوت الطبيعية لبشرتك، مما يؤدي نقص الرطوبة إلى جفاف الجلد، لا تعمل هذه المناديل على تنظيف وجهك بشكل فعال ولا تزال تترك بقايا خلفها.

ووفقا للمعلومات فإن استخدام المناديل المبللة يسبب الحساسية والاحمرار وتصبغات الجلد، لكن يمكن أن تكون هناك ردود فعل خطيرة أيضًا، فيمكن لبعض الأنواع من الناديل المبللة أن تسبب حروق للبشرة.

واستخدمت مناديل الوجه للتخلص من الأوساخ والزيوت الزائدة والماكياج وما إلى ذلك، حيث أن  بقايا الماكياج التى تزال فى الوجه، وهذا يؤدي إلى انسداد المسام والخروج. 

وتعتبر المواد المتواجدة في المناديل المبللة ليست سوى مواد كيميائية ومواد حافظة ضارة لبشرتك، وتم ربط المواد الكيميائية مثل البارابين بالتسبب في الإصابة بسرطان الثدي ، حيث أنه يحاكي خصائص هرمون الاستروجين ويمكن أن يزيد من نمو خلايا الثدي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أضرار استخدام المناديل المبللة على البشرة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى هوفر يلتقط صورا لمناطق مختلفة في الجبيل عام 1933م