القبض على شاب قتل والدته خنقا في مكة المكرمة

القبض على شاب قتل والدته خنقا في مكة المكرمة
القبض على شاب قتل والدته خنقا في مكة المكرمة

القبض على شاب قتل والدته خنقا في مكة المكرمة

اليوم برس - متابعات |     الاثنين ( 06-04-2020 ) الساعة ( 9:51:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاثنين ( 06-04-2020 ) الساعة ( 9:51:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 

ألقت قوات الأمن السعودي اليوم الاثنين، القبض على قاتل والدته خنقا بحي شرائع المجاهدين في مكة المكرمة، بعد وقت قصير من ارتكابه الجريمة.

وأشار بيان صدر عن الجهات الأمنية، أن "عناصرها ألقت القبض على الجاني، بعد أن هرب من موقع الجريمة، وفتحت ملف تحقيق حول الحادثة التي هزت الحي".

وأكدت المعلومات، أنه "بعد تكثيف البحث والتحري، شوهد الجاني وهو يسير على مقربة من أحد المنازل بحي الجعرانة شرقي المدينة، وتمكنت الجهات الأمنية من ملاحقته والقبض عليه على الفور، وتبين أنه شاب في العشرينات من العمر".

وأفادت المعلومات الأولية للحادث، بأن "الجريمة تمثلت في إقدام مواطن على قتل والدته خنقا، قبل أن يفر هاربا من مسرح الجريمة بحي شرائع المجاهدين".

ونقل الشاب إلى النيابة العامة لفتح التحقيق معه ومعرفة الأسباب التي دفعته لارتكاب الجريمة.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القبض على شاب قتل والدته خنقا في مكة المكرمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق الإمارات تسجل 659 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 37.018
التالى هوفر يلتقط صورا لمناطق مختلفة في الجبيل عام 1933م