بالفيديو.. مواقف محرجة أثناء العمل من المنزل تنقلها الكاميرات

بالفيديو.. مواقف محرجة أثناء العمل من المنزل تنقلها الكاميرات
بالفيديو.. مواقف محرجة أثناء العمل من المنزل تنقلها الكاميرات

واشنطن (صدى):

بسبب انتشار الفيروس بات العمل من المنزل هو النموذج المعتمد من كل الشركات والمؤسسات حول العالم مما فتح الطريق امام لقطات طريفة تحدث أثناء ذلك تنقلها الكاميرات.

واظهر فيديو موقف طريف للمراسلة التلفزيونية في ولاية فلوريدا، جيسكا لانغ، وهي تتحدث أمام الكاميرا عندما ظهر والدها عاري الصدر أثناء محاولته ارتداء قميصه، ولم تتمالك الابنة نفسها حيث استشاطت غضبا من تصرف أبيها، وقالت "أبي. يا إلهي" ما الذي فعلته ؟"

ولم تنتظر مذيعة شبكة "فوكس نيوز" شانون بيرمان، كثيرا وتمكنت من تخطي العقبات، بإنشاء استديو بمنزلها.

وفي حادثة أخرى بعيده عن الإعلام ، إذ نسيت موظفة رمز إلى اسمها فقط بـ"جنيفر" نظام الدائرة التلفزيوني مفتوحا، وذهبت إلى المرحاض، وسجلت الكاميرا كل ما جرى، الأمر الذي أدخل زميلاتها في نوبات من الضحك، قبل أن تكتشف ذلك وتغلق الدائرة التلفزيونية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. مواقف محرجة أثناء العمل من المنزل تنقلها الكاميرات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى هوفر يلتقط صورا لمناطق مختلفة في الجبيل عام 1933م