بسبب الخمر.. سيارة تطير في الهواء عدة أمتار في كاليفورنيا (فيديو)

بسبب الخمر.. سيارة تطير في الهواء عدة أمتار في كاليفورنيا (فيديو)
بسبب الخمر.. سيارة تطير في الهواء عدة أمتار في كاليفورنيا (فيديو)

أظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام أمريكية سيارة تطير في في الهواء عدة أمتار بعد اصطدامها بدوار على الطريق، بسبب أن قائدة المركبة لم تنتبه له.

ووقعت الحادثة في الساعات الأولى من فجر الخميس الماضي، عندما كانت فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً تقود سيارتها بأحد شوارع ولاية كاليفورنيا وهي في حالة سُكر شديد.

وذكرت مصادر أن الفتاة كانت تسير بسرعة تجاوزت 160 كلم في الساعة، واصطدمت بالدوار قبل أن تطير بالسيارة في الهواء لعدة أمتار قبل أن ترتطم بالأرض وبسيارة أخرى كانت متوقفة على جانب الطريق.

وأشارت المصادر إلى أن الفتاة ترجلت من سيارتها عقب توقفها وكأن شيئاً لم يكن، لافتة إلى أنها احتُجزت بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر، وحُكم عليها بكفالة قدرها 30 ألف دولار.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بسبب الخمر.. سيارة تطير في الهواء عدة أمتار في كاليفورنيا (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق شاهد.. ريم عبدالله تظهر بـ “الحناء” على شعرها وتقلد دلع مشهوارت سناب شات !
التالى الذوق العام تحذر من نشر الملابس على شرفات المنازل