عيد الحب يطغى على مطار القاهرة.. وطائرات «مصر للطيران»

نظمت شركة مصر للطيران احتفالات بعيد الحب على متن طائراتها، وداخل صالات السفر والوصول والاستراحات بمطار القاهرة الدولي، كما أعلنت تخفيض قيمة تذاكر السفر في هذه المناسبة.

وأطلقت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر وعضو تحالف «ستار» العالمي، تخفيضًا بنسبة 50 في المائة بمناسبة عيد الحب، على معظم رحلاتها الدولية من وإلى القاهرة، وذلك على التذكرة الثانية التي يقوم الركاب بشرائها خلال يومي 13 و14 فبراير. وبهذا، فإن الراكب يدفع ثمن التذكرة الأولى كاملاً، مع الاستفادة من التخفيض على التذكرة الثانية لمرافقه في الرحلة. وانتشرت صور لطائرات تابعة لمصر للطيران وقد زُيّنت مقاعدها بقلوب حمراء كُتب عليها «عيد حب سعيد»، كما تم تجهيز كعكات وأطعمة خصيصًا لهذه المناسبة، وعرضها في الاستراحات بالمطار. وفي مطار القاهرة أيضًا، تم توزيع الورود على المسافرين؛ لتكون تذكارًا جميلاً في هذا اليوم المميز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عيد الحب يطغى على مطار القاهرة.. وطائرات «مصر للطيران» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "كورونا" يضرب الأثرياء .. 139 مليار دولار خسائر في يوم واحد
التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي