خمسة توابل يُنصح بها لمكافحة أمراض القلب.. تعرّف عليها

خمسة توابل يُنصح بها لمكافحة أمراض القلب.. تعرّف عليها
خمسة توابل يُنصح بها لمكافحة أمراض القلب.. تعرّف عليها

تُعد التوابل من العناصر المفيدة لصحة القلب، وذلك لما تحتويه من مواد غذائية عالية الفائدة والتي ينصح بها خبراء التغذية، وفقاً لقائمة التوابل التي أشار إليها موقع "الكونسلتو" الطبي.

ويأتي الفلفل الأسود على رأس هذه القائمة، لما يحتويه من مضادات الأكسدة ومركبات الفاناديوم، التي تساعد على الهضم وفقدان الوزن وإنعاش وظيفة القلب.

وتتضمّن القائمة الثوم الذي يحافظ على سيولة الدم وبالتالي تقوية القلب وتنشيطه، إلى جانب الكزبرة والكركم اللذين يساهمان في خفض نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.

ويأتي الزنجبيل في الترتيب الخامس في قائمة التوابل المفيدة لصحة القلب، حيث يعمل على مكافحة أمراض القلب عن طريق تحسين الأوعية الدموية وتحفيز تدفق الدم في الشرايين والأوردة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خمسة توابل يُنصح بها لمكافحة أمراض القلب.. تعرّف عليها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق تعرف على أنواع الشاي المفيدة في موسم البرد
التالى شركة دواجن تنذر بكارثة جديدة لتفشي كورونا