رآها برفقة رجل آخر فحاول قتلها بقنبلة يدوية

شهدت مدينة بانكوك في تايلاند ، الأثنين الماضي ،واقعة مؤسفة ، حيث اقدم رجلا، يعتقد أنه شاهد حبيبته برفقة رجل آخر، على رمى قنبلة يدوية على بيتها .

وكشفت الشرطة التايلاندية تفاصيل الواقعة ، مٌشيره إلى أنه مساء الأثنين الماضي توقفت دراجة نارية أمام مبنى متعدد الطوابق ورمى سائقها بشيء ما في نافذة مفتوحة بشقة في الطابق الثالث.

وقد وصل إلى مكان الحادث خبراء المفرقعات لإبطال مفعول القنبلة التي لم تنفجر واكتشفوا أنها قنبلة يدوية من نوع M26 ، ومن حسن حظ سكان الشقة، أنها لم تنفجر بعد رميها في النافذة المفتوحة.

وقالت الشرطة : إنه تم القبض على الرجل وبالتحقيق معه ، أكد أن الغضب تملكه فور رؤية الفتاة برفقة شاب داخل منزلها لتعرفه على والديها ، فحاول قتلها بالقنبلة اليدوية لشدة حبه لها .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رآها برفقة رجل آخر فحاول قتلها بقنبلة يدوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مي العيدان تفتح النار على ممثلة شهيرة بعد ظهورها على السجادة الحمراء في دبي بصدر مكشوف
التالى كشف علمي جديد يفسر لغز عنصر ساعد في نشأة الحياة على الأرض …. وصل إلى كوكبنا بهذه الطريقة !