شاهد… الفنان السوري “تيم حسن” يضع الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” في موقف محرج على السجادة الحمراء في دبي !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يوثق موقف محرج جمع بين الفنان تيم حسن والفنانة سيرين عبد النور ، أثناء تواجدهما في حفل ” شاهد ” الذي أقيم في دبي أمس الأربعاء .

وأظهر المقطع المتداول الفنان السوري تيم حسن يسجل لصالح إحدى القنوات وفي الخلفية تظهر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وسيطر الاستعجال على الفنان السوري عقب انتهاء لقائه المصور ليغادر سريعا دون أن يلحظ سيرين عبد النور التي وقفت خلفه بخطوات قليلة ولم يبادرها بالتحية، وقبل مغادرة تيم حسن بادرت الفنانة اللبنانية بالسلام حيث لوحت بيدها لتثير انتباهه، ليصافحها باستعجال معتذرا عن عدم انتباهه لها .

وبالرغم من قصر زمن الموقف الذي جمع الفنان السوري بزميلته اللبنانية، إلا أنه حظي بتفاعل كبير على مواقع التواصل ، حيث فسر مغردون حالة الاستعجال الدائم التي يظهر بها تيم حسن إلى غيرة زوجته الإعلامية المصرية  وفاء الكيلاني جعلته غير طبيعياً حتى في التعامل مع زميلات العمل، فيما ودافع البعض عن النجم السوري معتبرين أنه خجول ومتواضع ولا يحب اللقاءات الإعلامية أو الظهور في المناسبات والمهرجانات.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد… الفنان السوري “تيم حسن” يضع الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” في موقف محرج على السجادة الحمراء في دبي ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق وفاة الفنانة المصرية ماجدة الصباحي عن 89 عامًا
التالى صفعة كلفت نائباً أفغانياً رأس غنم و300 ألف دولار