تيم حسن يجسد شخصية القيادي الفلسطيني أبو حسن سلامة في مسلسل ”الأمير الأحمر“

تيم حسن يجسد شخصية القيادي الفلسطيني أبو حسن سلامة في مسلسل ”الأمير الأحمر“
تيم حسن يجسد شخصية القيادي الفلسطيني أبو حسن سلامة في مسلسل ”الأمير الأحمر“

رام الله-"القدس"دوت كوم- كشف الفنان السوري تيم حسن عن استعداده لتجسيد شخصية القيادي الفلسطيني الراحل أبو حسن سلامة، في مسلسل ينتمي لنوعية أعمال السير الذاتية ويحمل اسم ”الأمير الأحمر“، وهو من إنتاج شركة ”صباح إخوان“ لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح.

وشارك تيم حسن متابعيه عبر حسابه على موقع ”تويتر“ تغريدة أعرب خلالها عن سعادته بتقديمه شخصية سيرة ذاتية للمرة الثالثة على مدار مشواره الفني بعد مسلسلي نزار قباني والملك فاروق.

وقال تيم حسن، في تغريدته: ”الأمير الأحمر، سعيد لأني سأُقدم شخصية القيادي البارز أبو حسن سلامة، سيرة ذاتية هي الثالثة لي بعد مسلسلي نزار قباني والملك فاروق“.

واستطرد الفنان السوري قائلا: ”الأمير الأحمر، مسلسل للمنتج الكبير صادق الصباح، يكتبه الأستاذ حسن سامي يوسف ومن إخراج الشريك سامر البرقـاوي.

وأبو حسن سلامة هو من أشهر قياديي منظمة التحرير الفلسطينية، واغتالته إسرائيل بعدما لاحقته لسنوات طويلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تيم حسن يجسد شخصية القيادي الفلسطيني أبو حسن سلامة في مسلسل ”الأمير الأحمر“ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بُشرى .. التوصل إلى علاج يحارب مرض السرطان "بشراسة"
التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي